الكرة السعودية

بايش يقود الرياض لفوز ودي على الشباب

حقق فريق الرياض فوزًا وديًا بنتيجة 1-0 على الشباب مساء الجمعة في لقاء أقيم على ملعب إس إتش جي أرينا ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف الموسم.

تفاصيل المباراة

حسم المهاجم العراقي إبراهيم بايش المواجهة بتسجيل هدف اللقاء الوحيد، ليمنح الرياض نتيجة معنوية قبل استئناف البطولة. محاولات لاعبي الشباب بقيادة المدرب إيمانويل ألجواسيل لم تثمر عن أهداف، فيما تألق حارس مرمى الرياض ميلان بوريان في الحفاظ على شباكه.

تشكيلة الفريقين

بدأ مدرب الرياض دانييل كارينيو اللقاء بتشكيلة ضمت: ميلان بوريان؛ يوان باربيت، محمد الخيبري، سيرجيو جونزاليس، عبد الله حسون؛ سليمان هزازي، إسماعيل سورو، أنطونيو توزي؛ تيدي أوكو، إبراهيم بايش، وممادو سيلا.

دخل الشباب المباراة بتشكيلة قادها الحارس مارسيلو جروهي، وضمت: حسين الصبياني، محمد الشويرخ، ويسلي هوديت، نواف الغليميش، علي مكي، ياسين عدلي، نواف العصيمي، أوناي هيرناديز، نواف الصعدي، وماجد عبد الله.

المباريات القادمة

يستعد فريق الرياض لمواجهة الاتفاق الخميس المقبل على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية ضمن الجولة الحادية عشرة من دوري روشن للمحترفين، بينما يواجه الشباب كلاسيكو منتظر أمام الاتحاد على ملعب الإنماء في مدينة الملك عبد الله الرياضية.

الودية مثلت فرصة لتجربة البدائل ورفع جاهزية اللاعبين قبل العودة إلى المباريات الرسمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى