محمد القحطاني على خطى الجوير.. يقترب من القادسية
محمد القحطاني يقترب من مغادرة الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما خرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة الإيطالي سيموني إنزاجي، في خطوة قد تعيد اللاعب لمشهد المشاركة المنتظمة مع القادسية.
وبحسب ما ورد من مصادر إعلامية، فإن إدارة القادسية توصلت لاتفاق مع الهلال بشأن ضم اللاعب، بعد موافقة المدرب على رحيله خلال الميركاتو الجاري، لتتجه الصفقة نحو الإعلان الرسمي خلال وقت قصير.
محمد القحطاني.. اتفاق مبدئي مع القادسية
تفيد مصادر إعلامية بأن القادسية قدّم عرضًا رسميًا للهلال، قبل أن يتفق الطرفان على القيمة المالية للانتقال، كما جرى الاتفاق مع اللاعب على البنود الشخصية كافة.
وتشمل تفاصيل العقد مدة الارتباط والراتب، بينما لا يزال يتبقى إنهاء بعض الإجراءات الإدارية البسيطة، قبل أن يصبح انتقال محمد القحطاني رسميًا.
على خطى الجوير.. هروبٌ بحثًا عن دقائق أكثر
تأتي خطوة محمد القحطاني وفق سياق شهدته السنوات الأخيرة، حيث رحل عدد من المواهب الشابة عن الهلال بحثًا عن فرصة أكبر للمشاركة، أبرزها مصعب الجوير الذي تنقل بين محطات على سبيل الإعارة قبل أن يستقر مع القادسية.
ويرتبط اسم القحطاني بهذا الدرب، بعد معاناة واضحة من قلة الدقائق مع الهلال، ما دفعه في الموسم الماضي للانتقال على سبيل الإعارة إلى التعاون خلال الشتاء.
أرقام القحطاني مع التعاون قبل العودة
خاض محمد القحطاني، البالغ من العمر 23 عامًا، 13 مباراة مع التعاون في النصف الثاني من الموسم الماضي، وسجل هدفًا واحدًا، قبل أن يعود للهلال مجددًا.
لكن خروجه من خطط إنزاجي جعل مستقبله يميل نحو القادسية، بحثًا عن دور أكبر ومشاركة منتظمة تعيد له وتيرة الأداء.
وفي حال تمّت الإجراءات المتبقية، سيكون انتقال محمد القحطاني إضافة هجومية للقادسية، مع أمل اللاعب في استعادة الثقة وإثبات قدراته من جديد.




